دورة التميز في خدمة التواصل مع العملاء


دورة التميز في خدمة التواصل مع العملاء


  • أداري
  • 0 الدروس


صمم منهج التميز في ادارة خدمة التواصل مع العملاء ليواكب العملية الخاصة بكل العاملين بالمكاتب الامامية وكل من يتولون خدمة العملاء وذلك لتحسين قدرتهم لتحقيق رضى العميل.

 

محتوى الدورة : 

تحديد المقصود بمفاهيم التميز في خدمة العملاء -

مالمقصود بالعميل الداخلي والعميل الخارجي -

معرفة طرق الاستماع لصوت العميل -

كيفية التعامل مع شكاوي ومقترحات العملاء -

التعرف على المعايير العالمية للخدمة المتميزة للعملاء وكيفية تحقيقها -

 

المعنيين:

موظفي العلاقات والسكرتارية -

مدراء المكاتب -

موظفي الدائرة الادارية والتسويق -

العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء والذين يتطلب عملهم التعامل مع الجمهور الداخلي والخارجي -


التسجيل في الدورة